منتدي الاطباء البيطريين
اهلاً و سهلاً بجميع الزائرين و الاعضاء من الاطباء البيطريين و كل الراغبين في الاشترلك في المنتدي *** نرحب بجميع الاعضاء و الزائريين من مصر و من جميع الدول العربية و يجب التسجيل بالمنتدي كي تظهر جميع اقسام المنتدي >>>> اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  9k=

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدي الاطباء البيطريين
اهلاً و سهلاً بجميع الزائرين و الاعضاء من الاطباء البيطريين و كل الراغبين في الاشترلك في المنتدي *** نرحب بجميع الاعضاء و الزائريين من مصر و من جميع الدول العربية و يجب التسجيل بالمنتدي كي تظهر جميع اقسام المنتدي >>>> اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  9k=
منتدي الاطباء البيطريين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Choose your Language
English= الانجليزية
French=  الفرنسية
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 177 بتاريخ الخميس أبريل 18, 2013 8:58 pm
لمن يريد الدعاية و الاعلان في هذا المنتدي

الجمعة أكتوبر 22, 2010 3:02 pm من طرف Admin

لمن يريد الدعاية و الاعلان في هذا المنتدي عليه الاتصال بالدكتور علاء عكاشة

ت
01227968156
lol!

اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Images?q=tbn:ANd9GcQ40_amHeIg-pIRVyYeAQHpPrzKwv0LjQwDyuPyRh9SJq9Ihr2U
شركات الادوية - المشاريع الخاصة البيطرية - العيادات البيطرية - معامل …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 2

المواضيع الأخيرة
» صفحات ارشادية تابعة لنا علي الفيس بوك
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالأحد ديسمبر 06, 2020 11:43 pm من طرف Admin

» التزاوج الجنسي في الحيوانات المختلفة
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالجمعة أغسطس 07, 2020 6:28 pm من طرف Admin

» مفهوم الإبداع ومعوقات التفكير الإبداعي
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالخميس أبريل 09, 2020 1:35 pm من طرف Admin

» مدرسة الارشاد البيطري
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2020 2:57 am من طرف Admin

» شقق للبيع بحى النرجس الجديدة بالتجمع الخامس بمشروع 334 بالتقسيط
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالجمعة سبتمبر 13, 2019 2:20 am من طرف mohamed.elbogdady

» اهمية الخميرة في غذاء الحيوان
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالثلاثاء يوليو 09, 2019 6:21 pm من طرف Admin

» اهمية الخميرة في غذاء الحيوان
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالثلاثاء يوليو 09, 2019 6:18 pm من طرف Admin

» زراعة البرسيم المصرى
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالخميس يونيو 20, 2019 1:33 pm من طرف د رضا

» تابع مكتبة الصور
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Emptyالثلاثاء مايو 21, 2019 11:06 pm من طرف د علاء عكاشة

مواضيعي
زائر لوحة التحكم 55
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

عدد الزائرين و اعلام بلادهم
اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Pageviews=1
Flag Counter
https://www.facebook.com/vetext1/

D.Alla Okasha
اضغط علي اسم الرابط للدخول اليه
دخول

لقد نسيت كلمة السر

إعلانات تجارية

لا يوجد حالياً أي إعلان

اخي الطبيب البيطري ... لحظة من فضلك

شمس
    د علاء عكاشة
    6 مشترك

اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Empty اخي الطبيب البيطري ... لحظة من فضلك

مُساهمة من طرف د علاء عكاشة الأربعاء ديسمبر 15, 2010 9:10 pm

بسمله

اخي الطبيب البيطري

من الملاحظ في هذه الايام تسابق الدول و تنافسها علي جذب رؤوس الاموال للاستثمار داخل بلادها
    وتقوم الدول من اجل ذلك بتذليل جميع الصعاب للمستثمر كي يأتي الي بلادها و توفير جميع البيانات التي يحتاجها المستثمر و توفر له كل سبل الراحة كذلك
    لماذا كل هذا اخوتي الاعزاء ؟
    بالطبع و كما نعلم جميعا كي تأتي اموال هؤلاء المستثمرين الي بلادهم و كذلك خبرة هؤلاء المستثمرين
    مرة اخري و ماذا يعني ذلك ؟
    يعني ذلك بناء المصانع و عمل المشاريع الصناعية و التجارية و غيرها من المشاريع
    مرة اخري ماذا يعني ذلك ايضا ؟
    يعني ذلك توفير فرص عمل للشباب و زيادة الانتاج و نمو الاقتصاد و الربح الوفير للبلاد و العباد..........
    نفس الشيء يجب ان نطبقة علي مهنة الطب البيطري.....
    كيف ؟
    ان مهنة الطب البيطري الي جانب اهميتها العلاجية إلا انها تهتم بالناحية الاقتصادية ايضا

لذلك حين يكون هناك من اصحاب رؤوس الاموال من يريد ان يستثمر امواله في المجالات المتعددة في تنمية الثروة الحيوانية مثل انشاء مزارع دواجن عجول ماشية و خلافة او من يريد ان ينشأ مصنع علف او عليقة او من يريد ان ينشأ مصنع انتاج ادوية بيطرية او استيرادها او من يريد ان ينشأ مجزر او من يريد ان ينشأ ماكينة تفريخ كتاكيت او من يريد ان ينشأ مصنع منتجات البان او من يريد ان ينشأ مصنع منتجات جلود او منتجات صوف او منتجات غرة او أي مشروع يعتمد علي المنتجات الحيوانية
    يجب علينا نحن البيطريين توفير الداتا التي قد يحتاجها او يستفسر عنها هذا المستثمر و تذليل جميع الصعاب التي قد تواجهه من جهة الطب البيطري او من أي جهة اخري
    و لماذا كل هذا ؟؟؟؟؟
    لان مصر ليست دولة بترولية و دخل الدولة محدود و التعيين بالقوي العاملة اصبح محدود جدا وزيادة دخل الفرد اصبحت الشغل الشاغل لكل منا
    لذلك لم يعد هناك خيار للطبيب البيطري الشاب غير المشاريع التابعة للقطاع الخاص
    اذا ازدياد هذه المشاريع و نموها يعني توفير فرصة عمل للاجيال القادمة و الحالية من الشباب من الاطباء البيطريين
    مما يرفع من مستوي الطبيب البيطري ماديا و تحسين وضعه اجتماعيا و التغلب علي مشكلة البطالة التي قد تواجهة الاجيال القادمة من الاطباء البيطريين
    لذالك اقترح تخصيص او انشاء غرفة يكون شغلها الشاغل توفير الداتا التي يحتاجها المستثمر في مجالات الثروة الحيوانية و منتجاتها و تذليل جميع الصعاب التي قد تواجهه في أي مصلحة حكومية
    و تتدعم هذه الغرفة من جميع الجهات المتعلقة بالطب البيطري سواء الكلية او الهيئة او المعامل و غيرها
    بالطبع الموضوع هذا يحتاج الي اهل الخبرة و المسئولين عن المهنة ان يقوموا بعمل درسات عليه لتبيان كيفية انجاز هذا العمل علي خير و جه
    اتمني ان تكون فكرتي واضحة ووصلت الي حضراتكم
    :: [right]
    د علاء عكاشة
    د علاء عكاشة
    عضو اساسي
    عضو اساسي

اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Empty رد: اخي الطبيب البيطري ... لحظة من فضلك

مُساهمة من طرف شمس الخميس ديسمبر 16, 2010 11:17 am

فكرة جميلة و اقتراح بناء
    شمس
    شمس
    شمس
    الادارة5

اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  Empty رد: اخي الطبيب البيطري ... لحظة من فضلك

مُساهمة من طرف dr.vet2006 الجمعة ديسمبر 17, 2010 9:43 pm

الفكره جميله جدا يادكتورنا
    بس من يستجيب ومن ينفذ
    ا
    dr.vet2006
    dr.vet2006
    عضو نشيط
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف mira.kareem الأحد ديسمبر 19, 2010 9:01 am

د علاء عكاشة كتب: اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  77353

لذالك اقترح تخصيص او انشاء غرفة يكون شغلها الشاغل توفير الداتا التي يحتاجها المستثمر في مجالات الثروة الحيوانية و منتجاتها و تذليل جميع الصعاب التي قد تواجهه في أي مصلحة حكومية
    و تتدعم هذه الغرفة من جميع الجهات المتعلقة بالطب البيطري سواء الكلية او الهيئة او المعامل و غيرها
    بالطبع الموضوع هذا يحتاج الي اهل الخبرة و المسئولين عن المهنة ان يقوموا بعمل درسات عليه لتبيان كيفية انجاز هذا العمل علي خير و جه
    اتمني ان تكون فكرتي واضحة ووصلت الي حضراتكم
    :: [right]
    شكرا لعرض الموضوع وكتابته المميزه ولقد اقتبست من الموضوع الحل المثالى لحل قضيه الاستثمارا لبيطرى فى مصر واتمنى ان تلقى الفكره القبول من الجهات المختصه وعمل دراسه جدوى مميزه التى من خلالها سيتم عمل خطه للاستثمار والمستثمرين لتسهيل العمليه عليهم وعلينا وجذبهم الينا بدلا من جذبهم للدول الاخرى التى تسهل عليهم كل شئ .
    اخي الطبيب  البيطري ... لحظة من فضلك  114718
    mira.kareem
    mira.kareem
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف د رضا الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:36 pm

مشكوووووووووووور
    فكرة تستحق الدراسة و العمل علي تنفيذها و بالاخص في هذه الايام بعد الثورة
    د رضا
    د رضا
    عضو سوبر
    عضو سوبر

مُساهمة من طرف kfs cat الجمعة نوفمبر 11, 2011 4:16 pm

مشكوووور
    فكره رائعه
    kfs cat
    kfs cat
    عضو سوبر
    عضو سوبر

- مواضيع مماثلة